آخر تحديث.. إرتفاع عدد الاصابات بكورونا إلى 708 حالة مؤكدة

هاشتاغ:

أعلنت وزارة الصحة قبل قليل، عن تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى التاسعة ليلا من يومه الخميس، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 708 حالة مؤكدة.

وأضافت الوزارة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”، أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ  2916 حالة.

وتم تسجيل حالة شفاء واحدة ليستقر عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن في 31 حالة، فيما استقر عدد حالات الوفاة في 44 حالة.

وتتوزع الحالات الاجمالية للإصابة بالفيروس، على جهة الدار البيضاء – سطات (207  حالة) متبوعة بجهات فاس-مكناس (113 حالة)، والرباط-سلا-القنيطرة (115حالة)، ومراكش-آسفي (127حالة)، وطنجة تطوان الحسيمة (47 حالة)، والجهة الشرقية (35 حالة) وسوس ماسة (18 حالة)، وجهة بني ملال خنيفرة (23 حالات)، ودرعة تافيلالت ( 20 حالات)،  وجهة العيون-الساقية الحمراء (02 حالتان)، وجهة  كلميم واد نون (حالة واحدة)، فيما لم تسجل أية حالة  بجهة الداخلة-واد الذهب.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *