أبطال أوروبا: بايرن يحرج تشلسي في عقر داره وبرشلونة يعود بتعادل من نابولي ‏

هاشتاغ:
بعد سقوط ليفربول وتونتهام الإنكليزيين أمام اتلتيكو مدريد ولايبزيغ، لحق اليوم تشلسي بهما مسجلاً خسارة قاسية بين جمهوره بأقدام لاعبي بايرن ميونيخ الألماني، ليضع الأخير قدماً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وضع بايرن ميونيخ قدماً في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوزه اللافت على تشلسي بثلاثية نظيفة في عقر دار الأخير ملعب « ستامفورد بريدج » في ذهاب الدور ثمن النهائي الثلاثاء (25 شباط/نوفمبر 2020). وحافظ الفريق البافاري بالتالي على سجله المثالي في المسابقة القارية بتحقيقه فوزه السابع توالياً هذا الموسم. وهي الخسارة الثالثة لأحد ممثلي الكرة الإنكليزية في ذهاب هذا الدور، بعد سقوط ليفربول حامل اللقب أمام اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1 خارج ملعبه، وتوتنهام أمام لايبزيغ الألماني صفر-1 على أرضه.

وعاد برشلونة الإسباني من ملعب « سان باولو » بتعادل ثمين مع مضيفه نابولي الإيطالي 1-1، الثلاثاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وينتقل برشلونة إلى ملعبه في 18 مارس وهو في وضع مثالي لبلوغ الدور ربع النهائي للموسم الثالث عشر تواليا، لاسيما أنه لم يذق طعم الهزيمة في ملعبه « كامب نو » ضمن المسابقة القارية في مبارياته الـ35 الأخيرة (رقم قياسي).

ويدين برشلونة بهذه النتيجة الإيجابية، التي حققها مدربه الجديد، كيكي سيتيين، في أول اختبار له في المسابقة بعد أن خلف إرنستو فالفيردي مطلع العام الحالي، إلى الفرنسي أنطوان غريزمان الذي أدرك له التعادل في الدقيقة 57، وذلك بعد أنهى نابولي الشوط الأول متقدما بهدف البلجيكي درايس مرتنز (30) الذي خرج مصابا أوائل الشوط الثاني.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *