أمرابط يتلقى عرضا إحترافيا من تشافي

أعرب المغربي نور الدين أمرابط عن سعادته بالتواجد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مؤكدًا أنه تلقى عرضًا من السد القطري عن طريق مدربه تشافي هيرنانديز.

وشدد أمرابط على أن مستقبله الكروي سيتضح بشكل أكبر بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا، التي أثرت في جميع الأندية، مؤكدًا سعادته مع النصر ورغبته في البقاء لـ4 أعوام مقبلة حال تلبية طلباته، حيث تبقى في عقده عام كامل.

وتابع المغربي الدولي تصريحاته قائلًا: “فاوضني الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق السد القطري قبل فترة، ولكنني لا أعلم الآن أي شيء، وأتمنى البقاء مع النصر كون الإدارة واللاعبين جميعهم أخوة معي”.

ولفت أمرابط إلى أنه يجري يوميًا مع أحد أصدقائه لمدة ساعة، يقطع خلالها ما يقارب 8 كيلومترات، من أجل المحافظة على معدله اللياقي.

وأشار إلى أنه يعكف خلال الفترة الحالية على بناء مسجد في مدينة أوترخت الهولندية، ولم ينتهِ بعد، حيث يحتاج إلى دعم لإغلاق ميزانيته، التي تقدر بنحو 200 ألف يورو.

وأضاف أمرابط قائلًا: “أشكر كل من تبرع لبناء المسجد، فتلقينا تبرعًا من عبد الله مادو مدافع النصر، والداعم محمد العلي، وسنبيع القمصان من أجل تأمين الجزء المتبقي من المبلغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *