أمرابط يكسر قواعد “الحجر الصحي” ويسافر عبر طائرة خاصة إلى هولندا للقاء أسرته

هاشتاغ:

أكد نادي النصر السعودي، أن لاعبه، الدولي المغربي “نور الدين أمرابط”، سافر اليوم عبر طائرة خاصة إلى هولندا، من أجل لقاء عائلته الصغيرة، مستغلا بذلك توقف الدوري المحلي ومعه كل الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس “كورونا” في عدد من دول العالم.

صحيفة “الرياضية” السعودية التي أوردت الخبر، أكدت أن إدارة النادي وافقت على سفر أمرابط، رغم حالة الطوارئ التي يعيش على وقعها العالم بسبب هذا الوباء، حيث ألزمته ببرنامج رياضي، تسلمه بمعية باقي زملائه في الفريق، سيشرف عليه بشكل يومي كل من مدرب الفريق ومعده البدني، مع الإلتزام بعدم مغادرة المنزل، حفاظا على سلامته.

ذات المصادر قال أن أمرابط استعان بطائرة خاصة أقلته من العاصمة الرياض صوب هولندا، ساعات بعد حصوله على رخصة استثنائية لمغادرة البلاد، في خطوة استثنائية تأتي بعد تعليق السعودية لكل رحلاتها الجوية، على غرار ما قامت عدد من دول العالم.

هذه الخطوة التي أقدم عليها نور الدين أمرابط لم تكن الأولى من نوعها بالدوري السعودي، بل سبق للمواطنه عبد الرزاق حمد الله أن استفسر حول إمكانية السفر إلى المغرب، للالتحاق بأفراد عائلته، والأمر ذات بالنسبة لعدد من المحترفين المغاربة الممارسين بالدوري السعودي، من بينهم مروان سعدان، لاعب الفتح السعودي، وعبد العالي المحمدي، حارس مرمى أبها، ومحمد فوزير، من صفوف الرائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *