أمرابط يقترب من اللعب لنابولي الإيطالي

بات الدولي سفيان أمرابط لاعب خط وسط نادي هيلاس فيرونا الإيطالي لكرة القدم، على مشارف خوض مغامرة جديدة في مساره الاحترافي، ستقوده خلال الأشهر القليلة المقبلة إلى أحد كبار أندية الدوري الإيطالي.

حيث وجد مسؤولو فيرونا ضالتهم في المفاوضات التي جمعتهم بنادي نابولي الإيطالي، وتم الحسم وفق تقارير إعلامية رياضية إيطالية، عن قيمة صفقة الانتقال النهائي، بين الناديين في غلاف مالي بلغ 15 مليون يورو، مع إضافة 5 ملايين يورو إضافية لاحقا.

وأبدى نادي فيرونا، موافقته على إتمام الصفقة، بعد انتهاءه من صفقة ضم اللاعب أمرابط، بتفعيل بنذ الشراء، المتضمن لعقد الإعارة، بينه وبين فريق كلوب بروج البلجيكي، والذي بمقتضاه، انتقل أمرابط إلى فيرونا مطلع الموسم الكروي الجاري، بعقد إعارة ممتد لموسم واحد، مع إمكانية احتفاظ النادي الإيطالي بخدماته، في حال اقتناعه بالأداء الذي سيقدمه.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن نادي نابولي وجد في طريقه لحسم صفقة الانتقال، منافسة قوية، من جانب إنتر ميلان الإيطالي، و ويستهام الإنجليزي، كما حاول المدير الرياضي لنابولي، تخفيض قيمة صفقة الانتقال إلى 13 مليون يورو، إلا أن قيمة الأندية المنافسة، دفعت به إلى التزام بمطالب فيرونا الإيطالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *