أنباء عن وفاة مغربي وإصابة اخر بالرصاص في مدينة ماربيا

اشرف اولادالفقيه

ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية، ان مدينة ماربيا الاسبانيا، عصر يوم الجمعة، شهدت تبادل اطلاق النار بين مجموعة من الاشخاص، يفترض انهم من عصابات الاتجار الدولي في المخدرات، حيت قُتل شخص وأصيب آخر بعد إطلاق نار في ماربيا، والذي وقع في منطقة أنداسول، الواقعة في منطقة لاس شاباس، شرقي ماربيا.

وتوالت الشرطة الوطنية الاسبانية مسؤولية التحقيق بعد أن توصلت بمكالمة من سكان الحي المذكور عبر خدمة الطوارئ 112 في الأندلس.

ووقعت الأحداث حسب نفس المصدر، بعد الساعة 7:30 مساءً في المنطقة المعروفة باسم Alvarito Playa ، بجانب مبنى Andalucía Lab وأيضًا إلى Residence of Free Time في Las Chapas.
حيث تم الاتصال بخدمة الطوارئ 112 ، دون تحديد ما حدث بالضبط.

مما عجل بتحرك الوقاية المدنية والشرطة الوطنية، والذين عثروا على وجود شخص متوفٍ وجرح آخر متأثرًا بطلقات نارية.

وتضيف نفس المصادر ان منفذي العملية تمكنوا من الفرار بعد اطلقوا النار ويرجح ان الامر مرتبط بتصفية الحسابات بين عصابات تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات تتكون من اشخاص من جنسيتي مغربية وتركية.

بعد هذه العملية قامت مصالح الشرطة الوطنية الاسبانية باجراء بحث في الحادث، مما اسفر الى حدود هذه الساعة اعتقال 16 شخصا من جنسيات مختلفة وان البحث جاري عن باقي افراد العصابة، وان الحملة الامنية انتقلت من جنوب اسبانيا الى شماله من اجل توقيف جميع افراد العصابة الاجرامية.

و يذكر حسب نفس المصادر أنه في 27 أكتوبر الماضي، تم العثور على جثة في منطقة مزراب على بعد 3 كيلومترات من الطريق المؤدي إلى استان. متأثرة بعدد كبيرا من آثار الرصاصة.
وقبل شهر ، في 23 شتنبر الماضي ، تم العثور على جثة هامدة على جانب الطريق السريع A-7 ، في محيط Nagüeles ، مع وجود علامات عنف أيضًا.
كما ترجح مصادر عليمة ان الشخص الذي يوجد في العناية المركزة هو اخ صاحب مقهى مشهورة ومثيرة للجدل وسط مدينة تطوان، والشخص المتوفى مغربي يرافقه في تحركاته.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *