أوناجم بين العيون.. هل يستمر في الوداد أم سيعود للزمالك؟

يعقد مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم ونظرائهم بالزمالك المصري يومه السبت اجتماعا عن بعد للحسم في صفقة انتقال محمد أوناجم للوداد الرياضي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في مواصلة مشواره بالفريق الأحمر.

وكشف مصدر مسؤول أن الوداد الرياضي لكرة القدم سيعرض مبلغا ماليا للظفر بخدمات محمد أوناجم، هذا في الوقت الذي يرغب فيه الزمالك في مقايضته بوليد الكرتي إضافة إلى مبلغ مالي لإتمام الصفقة.

وأوضح المصدر ذاته أن اجتماع يومه السبت سيكون الأخير إذ في حالة فشل المفاوضات فإن الوداد الرياضي، سيبحث عن بديل حتى يتمكن من الإنخراط في تداريب الفريق الأحمر، خصوصا مع اقتراب موعد انطلاق البطولة الاحترافية يوم 10 شتنبر المقبل.

ويصر الوداد على استرجاع خدمات اوناجم الذي لعب معارا للفريق الأحمر في الموسم المنقضي، لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل

وكشف مصدر مسؤول، في وقت سابق أن الحسوني تشبث بالبقاء بالوداد الرياضي في الموسم القادم, لرغبته في الاحتراف بأوروبا, إذ يتطلع إلى تقديم مستوى جيد يخول له الإلتحاق بأحد الدوريات الأوروبية.

وأوضح المصدر ذاته أن العديد من الأندية خصوصاً الخليجية أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أيمن الحسوني, إلا أنها لم يهتم بعروضها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *