إسحاق شارية يقطر الشمع على أخنوش!

قال المحامي إسحاق شارية، إنه وفي ظرف عشرة أيام من عمر الحكومة الجديدة، استطاع الرئيس عزيز أخنوش القيام بإنجازات تاريخية وفي زمن قياسي لم تسبقه إليها أية حكومة.

وكشف شارية في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، أن رئيس الحكومة الجديدة  » قام بأسرع تعديل حكومي في التاريخ، وقام بالزيادة في أسعار المحروقات والدواجن والخضر والفواكه والزيوت ».

كما فرض ضرائب على المنتجات والآلات والأجهزة التي تشتغل بالكهرباء مما سيسبب في ارتفاع أسعارها، ضيف شارية، إضافة إلى « تحويل التلقيح من اختياري إلى إجباري، وكذا إلغاء الدعم المخصص للبوطاغاز والسكر والدقيق مما سيسبب في ارتفاع أسعارهم ».

وأضاف المحامي، أن الحكومة الجديدة قامت ب » اقتراض من الخارج قدره 4000 مليار مما سيسبب في مزيد من ارتهان الأجيال القادمة، وتدخل المؤسسات الدولية في القرار الوطني ». زيادة عن  » إلغاء وزارة حقوق الإنسان والحريات باش ما يبقى ليك فين تشكي ».

وهكذا يبدو، يؤكد شارية،  » أن الرجل سائر فعلا في إعادة التربية للطبقة الفقيرة والمتوسطة، بسرعة قياسية والله أعلم فين غانوصلو ف 100 يوم الأولى، أظن بهذه السرعة محال الشعب يقدر يكمل الولاية كلها، نصفه سيهرب ونصفه غايضرب راسو بلحجر بفعل الغلاء ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *