إسماعيل هنية يزور الرميد في بيته

قبيل ساعات من مغادرة وفد حركة حماس الذي حل الى المغرب خلال الفترة الأخيرة, زار يوم أمس الأحد عضو الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية ووزير الدولة المكلف بحقوق الانسان المصطفى الرميد, في زيارة استثنائية لمنزله.

وقال الرميد في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي “شرف بيتي يوم أمس، الأحد 20 يونيو 2021 ، باستضافة وفد حركة المقاومة الاسلامية حماس ، الذي زار المغرب ،حيث كان لقائي مع الوفد آخر محطة في الأنشطة التي نظمها طوال الخمسة ايام التي قضاها في المملكة.

وأضاف الرميد أن الوفد الذي ترأسه رئيس المكتب السياسي اسماعيل هنية، ونائبه الدكتور موسى ابو مرزوق ، اضافة الى خليل الحيا نائب رئيس الحركة بغزة، وعزت الرشق المسؤول عن العلاقات الخارجية وسامي ابو زهري المسؤول عن الإعلام في الحركة, عبّروا عن سرورهم بالزيارة ومستوى الحفاوة التي تترجم حجم تقدير ومحبة المغاربة للشعب الفلسطيني ومقاومته المناضلة.

وختم الرميد تدوينته بالتذكير أن الزيارة كانت بدعوة من حزب العدالة والتنمية، وقد شملت فعالياتها عدة اجتماعات مع كل من رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين ، كما شملت لقاات مع رؤساء أحزاب سياسية وشخصيات وطنية.

هذا ومن المرتقب أن يحل وفد حركة حماس الذي يرأسه رئيس المكتب السياسي للحركة اسماعيل هنية بموريتانيا اليوم الاثنين في زيارة تعتبر الأولى من نوعها.

كما أن الاهداف المنشودة من هذه الزيارة وفق ما أوردته الحركة في بيان لها, أنها ترمي الى “تحشيد الموقف العربي والإسلامي لخدمة القضية الفلسطينية، وحماية القدس والمسجد الأقصى من التهديدات الصهيونية المتواصلة، وفي ظل ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، وانتصار مقاومته الباسلة في معركة سيف القدس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *