إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا

تأكدت إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ليتم نقلها، مساء أمس الأحد، إلى إحدى المستشفيات شمال القاهرة، من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

وأوضحت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها، حيث تخطت 39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء التحاليل التي صدرت بنتيجة إيجابية، ودخلت الحجر الصحي بمستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية.

كما أشارت أميرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، إذ أقنعتها الأخيرة بالعدول عن نقل والدتها إلى المستشفيات الخاصة، وأكدت وزير الصحة لأميرة بأن الفنانة رجاء الجداوي ستتلقى الرعاية المناسبة في المشافي الحكومية، حيث تم نقلها لمستشفى العزل الصحي المخصصة للمصابين بكورونا في محافظة الإسماعيلية.

وتعد الجداوي أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس داخل البلاد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في مارس الماضي، إصابة الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود بكورونا أثناء تواجدها بالعاصمة البريطانية لندن.

للإشارة فإن عدد المصابين في مصر بفيروس كورونا بلغ 16 ألفا و513، منهم 745 حالة إصابة جديدة، لتصل حالات الشفاء إلى 4628، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 735.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *