إطلاق تحالف رئاسي جديد لدعم بوتفلیقة في رئاسیات 2019!!!

أطلقت أربعة أحزاب سیاسیة، الیوم الاربعاء ، تحالفا رئاسیا جديدا لدعم الرئیس عبد العزيز بوتفلیقة في الانتخابات الرئاسیة المقبلة ، ويتعلق الأمر بكل من الأفلان، الأرندي، تاج ، والأمبیا.

وحسب ما أعلن عنه الیوم بیان لجبھة التحرير الوطني ، فقد تم الإعلان عن ھذا التحالف في خلال لقاء جمع كل من جمال ولد عباس وأحمد أويحیى وعمارة بن يونس وعمار غول. وجاء في بیان الأفلان ، أن الأمین العام لجبھة التحرير الوطني جمال ولد عباس التقى نظراءه لكل من التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحیى ، والجبھة الشعبیة الجزائرية عمارة بن يونس ، وتجمع أمل الجزائر عمار غول ، في إطار اجتماع تنسیقي لأحزاب الأغلبیة.

وأضاف البیان ، أنه بعد استعراض وتحلیل الوضع السیاسي في البلاد وتحسبا للانتخابات الرئاسیة المرتقب إجراءھا في العام 2019 ، قررت التشكیلات السیاسیة الأربعة إضفاء الطابع الرسمي على علاقتھا في إطار تحالف لدعم رئیس الجمھورية عبد العزيز بوتفلیقة.

يذكر أن الأمین العام للأفلان كان قد أعلن الأسبوع الماضي عن ترشیح عبد العزيز بوتفلیقة لخوض رئاسیات 2019 ، بصفته الرئیس الفعلي للحزب ، فیما لم يصدر أي تصريح رسمي من مؤسسة الرئاسة بخصوص الانتخابات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.