بني ملال ..إعتقال شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بالنصب على النساء في عيادة وهمية للتوليد والإجهاض

متابعة
أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال على النيابة العامة المختصة، أول أمس الاثنين، شخصا يبلغ من العمر 54 سنة، من ذوي السوابق القضائية في النصب، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ومهنة ينظمهما القانون والنصب والاحتيال.

وكان المشتبه به، حسب مصادر مطلعة يوم الأربعاء، قد انتحل صفة طبيب متخصص في أمراض النساء والتوليد، وقام بفتح عيادة وهمية بمنزله يقدم فيها لضحاياه من النساء عقاقير تثير مخاضا اصطناعيا بغرض الإجهاض، علاوة على توفير فحوصات وخدمات طبية وهمية، وذلك دون أن يكون حاصلا على أي مستوى تعليمي أو شهادة أكاديمية.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المنجزة داخل العيادة الوهمية، يضيف ذات المصدر، عن حجز وزرة طبية وكمية من الأدوية والمعدات الطبية وشبه الطبية التي كان يستعملها المشتبه به في أنشطته الاحتيالية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم توقيف المعني بالأمر بعد الاشتباه في أنشطته الاحتيالية، وبعد استنفاذ جميع إجراءات التنسيق مع الجهات الطبية والسلطات الترابية المختصة، حيث تقرر الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *