إعتقال متزوج في حضن سيدة أثناء الصيام وبحوزته مخدرات!!

ذكرت مصادر محلية أن عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت، إعتقلت يوم أمس الجمعة فاتح ماي، متزوج رفقة سيدة مطلقة بمسكنها بدوار “ايت اجعيد” جماعة بوابوض قيادة متوكة، أثناء البحث عنه في قضية تتعلق بالضرب والجرح في حق أحد الأصول.

مصادر موثوقة، أكدت أنه في بداية الأمر تقدمت خالة المتهم بشكاية شفوية لدى مصالح الدرك الملكي بتولوكلت، تفيد أنها تعرضت للضرب والتعنيف من ابن شقيقتها، بدون سبب يذكر، وهي الشكاية التي تفاعلت معها المصالح الدركية حيث انتقلت الى عين المكان للبحث عنه المشتكى به.

ووفق إخبارية يقينية توصلت بها مصالحها، انتقلت مباشرة الى مسكن مطلقة تقطن بالقرب من منزله العائلي، وأثناء المداهمة عثرت على المعني بالأمر رفقة المطلقة بغرفة النوم، في حدود منتصف النهار، حيث تم اقتياده رفقتها الى مركز الدرك الملكي بتولكلت.

هذا، وقد تم الاستماع الى المتهم الذي ضبطت بحوزته داخل مسكنه العائلي كمية من مخدر القنب الهندي، في محضر قانوني في قضية الإعتداء على خالته وفي نازلة آخرى تتعلق بالفساد وحيازة واستهلاك المخدرات، رفقة المطلقة، وبتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت تم وضع المطلقة وعشيقها الذي سبق وأن قضى عقوبة حبسية من أجل الاتجار في المخدرات، رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهما أمام أنظارها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *