إعفاء طارق اليونسي الامر بالصرف بالمعبر الحدود باب سبتة المحتلة

هاشتاغ
في اطار الحركة الانتقالية التي تقوم بها الادارة العامة للجمارك بالمعابر الحدودية ، اقدم صباح اليوم الثلاثاء السيد المدير العام لإدارة الجمارك، باعفاء الامر بالصرف السيد طارق اليونسي الامر بالصرف بنفس الادارة بباب سبتة، ونقله إلى ميناء طنجة المتوسطي وقد تم تعويضه بنجيب الأحمدي القادم من نفس الميناء (ب/ أ).

وترك “طارق اليونسي” خلفه بمعبر باب سبتة سمعة سيئة اتسمت بشططه في اشتعمال السلطة وكثرة اعتداءاته على النساء ممتهنات التهريب، كما سجل ضده أنه أكثر مسؤول جمركي تم تسجيل شكايات ضده لدى النيابة العامة.
وخلف تنقيله من معبر باب سبتة ارتياحا في صفوف ممتهنات وممتهني التهريب المعيشي، الذين أكد عدد منهم أن عدائهم ل”طارق” لم يكن بسبب مصادرة سلعهم أو تضييقه على التهريب، بل كان بسبب ساديته وتعنيفه الدائم للنساء وهدره للكرامة.
خاصة الاحداث الاخيرة التي عرفتها باب سبتة، حيث حسب العديد من وسائل الإعلام المحلية، ان القرار الذي تم اتخاذه فور وقوع الحادث بسيارة باتيرا الذي وقع في نهاية الأسبوع الماضي على الحدود المغربية.
وبعد سنوات من التوتر والنقد ضده، حيث كان متهم من طرف ممتهني التهريب المعيشي بسلوكاته القاسية للغاية ضدهم، والتي تتجاوز سحب البضائع المهربة، حيث تداولت العديد من مقاطع الفيديو المسجلة بالهواتف المحمولة والتي تشهد على عنترية هذا المسؤول والطريقة التي يتعامل بها مع ممتهني التهريب المعيشي، حيث وثقت هذه الاشرطة الممارسات التي كان يقوموا بها ضد مجموعة من الأشخاص الذين تعرضوا للضرب بعنف لسلب سلعتهم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *