إقصائيات كأس إفريقيا 2021: المغرب يكتسح بوروندي بثلاثية نظيفة

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا مهما على منتخب بوروندي، بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وسجل نصير مزراوي الهدف الاول للمنتخب الوطني في الدقيقة 26 بعد متابعة تسديدة رشيد عليوي التي ارتدت من حارس بوروندي، فيما أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني في الدقيقة 39، فيما سجل الهدف الثالث نجم بورسيا دورتموند الألماني أشرف حكيمي في الدقيقة 82.

وبات المنتخب المغربي يحتل مؤقتا صدارة المجموعة الخامسة بمجموع أربع نقط أمام منتخب إفريقيا الوسطى بثلاث نقط، يليه في المركز الثالث منتخب موريتانيا بنقطة واحدة ثم منتخب بوروندي في المركز الأخير بدون رصيد.

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكأس القارية المنتخب المغربي في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات موريتانيا وإفريقيا الوسطى وبوروندي.

ووزعت المنتخبات الإفريقية إلى 12 مجموعة، تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى النهائيات مباشرة.

وكان البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي قد اعتمد على التشكيلة التالية في مباراته الرسمية الثانية: ياسين بونو، أشرف حاكيمي، حمزة منديل، زهير فضال، سايس غانم، حكيم زياش، فيصل فجر، نصير المزراوي، يوسف النصيري، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *