إقليم الصويرة .. الإعلان عن طلب اقتراح مشاريع في مجال التربية غير النظامية

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالصويرة، اليوم الجمعة، عن طلب عروض اقتراح مشاريع التربية غير النظامية برسم الموسم الدراسي (2020-2021)، لفائدة جمعيات المجتمع المدني المهتمة بمجال التربية غير النظامية.

وأفادت المديرية الإقليمية، في بلاغ لها، بأنها وضعت رهن إشارة الجمعيات المعنية ملف طلب اقتراح مشاريع في مجال التربية غير النظامية – الفرصة الثانية، برسم الموسم الدراسي 2020-2021.

ودعت، في هذا الصدد، الجمعيات الراغبة في المشاركة، إلى سحب ملف طلب الدعم من مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه التابعة للمديرية الإقليمية.

ويتكون ملف طلب الدعم من الملف القانوني للجمعية مصادق عليه (القانون الأساسي للجمعية ووصل الإيداع القانوني ولائحة أعضاء مكتب الجمعية ومحضر آخر جمع عام وآخر تقرير أدبي و مالي)، وبطاقة تقنية حول الجمعية، وبطاقة تقنية حول الشراكات المنجزة في مجال التربية غير النظامية معززة بوثائق تثبت ذلك.

وسيستقبل مكتب التربية غير النظامية ملفات طلبات الدعم (في 3 نسخ) ابتداء من يوم 1 إلى غاية 23 يونيو المقبل على الساعة الرابعة والنصف مساء، وهو آخر أجل لاستقبال ملفات طلب الدعم.

وذكر المصدر ذاته أن هذا الإعلان يندرج في إطار الشراكة التي تبرمها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالصويرة مع الجمعيات النشيطة في مجال التربية غير النظامية، قصد استقطاب الأطفال واليافعين (ما بين 08 و 16 سنة) غير الممدرسين أو المنقطعين عن الدراسة وإعادة إدماجهم داخل المنظومة التعليمية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *