ابتسام مراس : انتظر اعتذار وزارة الصحة على ادعاءات مستشار الوزير في حقي

اكدت البرلمانية ابتسام مراس في اتصال مع موقع هاشتاغ حول تداعيات الشكاية التي تزمع التقدم بها في حق التهم الباطلة التي وجهت لها من طرف احد المواقع الاخبارية التي تضم في هيئة تحريرها مستشار وزير الصحة حفيظ الزهري ، انها تنتظر اعتذار وزارة الصحة حول ما بدر من احد اعضاء ديوان الوزير من افتراءات و ادعاءات باطلة ضدها ، خاصة بعدما تبين للجميع عدم صحتها .

و اضافت البرلمانية ، ان المقال المذكور لم يقتصر عليها بل امتدت الاساءة المتضمنة به الى حزب الاتحاد الاشتراكي وقيادته ،ممايجعلها اليوم تتشبت بضرورة تقديم الاعتذار العلني حول هذه الافتراءات و الادعاءات الباطلة .

يذكر أن البرلمانية الاتحادية، ابتسام مراس، رفعت دعوى قضائية ضد المستشار الإعلامي لوزير الصحة، خالد آيت الطالب، بسبب ما اعتبرته استهدافا إعلاميا للنيل منها من قبل المشتكى به.

وجاءت هذه الشكاية بعد مقال كتبه مستشار وزير الصحة بإحدى المواقع الإلكترونية الوطنية، والتي يعتبر عضوا في هيئة تحريرها، حيث اتهم ابتسام مراس “بالتحرك بشكل مثير في قطاع الصحة، وبطرق ابتزازية لمسؤولي القطاع الحكومي، خدمة لأجندات إحدى شركات الأدوية التي تدافع عن مصالحها بشراسة تحت قبة البرلمان، وبتواطؤ مع أطر مديرية الأدوية المنتمون لنقابة الفيدرالية الديمقراطية للشغل الذراع النقابي لحزب الاتحاد الاشتراكي”. حسب المقال.

هذا و علم موقع هاشتاغ من مصادر داخل وزارة الصحة ،ان الوزير ايت الطالب قد وضع نهاية لمسار حفيظ الزهري بديوانه ،بعد ان وقع قرار اقالته، على اثر تفجر هذه الفضيحة التي ورطت وزارة الصحة في هذه الادعاءات غير المستندة على حقائق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *