اتحاد ملاك لكاسيا يعتدي على مستخدم شركة امانديس ويعبث بعدادات الماء والكهرباء

تعرض “م.أ” المستخدم بشركة امانديس، خلال الاسبوع المنصرم، لاعتداء بالضرب والجرح من طرف احد افراد الامن الخاص المكلفين بحراسة منتجع لكاسيا بكابونيكرو، ضواحي مدينة مرتيل.

وبحسب مصادر نقابية بشركة امانديس، فان المعتدى عليه كان يقوم بمهامه الاعتيادية من خلال قراءة العدادات، غير انه فوجئ باحد عمال الحراسة يقوم بتعنيفه والاعتداء عليه، مما تطلب نقله الى المستشفى، وتمكينه من الاسعافات الضرورية، مع اصدار شهادة طبية طويلة الامد.

واشار المصدر ان الاعتداء تزامن مع تواجد احد المفوضين القضائيين الذين انتدبوا من اجل اثبات حالة تطاول اتحاد ملاك منتجع لكاسيا على عدادات سكان المنتجع، وقطع الماء والكهرباء على البعض منهم، الذين لهم خلافات مع اتحاد الملاك.

وأدان المصدر الاعتداء على احد مستخدمي الشركة المفوض لها تدبير الماء والكهرباء واقحام الشركة في صراعاتهم، مشددا على سلك السبل القانونية والنضالية، من اجل صون وحماية مستخدمي الشركة.

وابرزت حالة الاعتداء التي تعرض لها مستخدم شركة أمانديس تطاول وتمادي عمال الامن الخاص في ممارس اعمال البلطجة والفتوة، ونزوحهم الى استعمال العنف المفرط، رغم ان مهامهم تنحصر في الحراسة وحماية الممتلكات.

وعلى صعيد متصل يعرف اتحاد الملاك بمنتجع لكاسيا عدة تجاوزات وخروقات اهمها عدم عقد الجموع العامة في حينها، مما اجج عدة احتجاجات، واجهها اتحاد الملاك بالتضيق على المحتجين، وصل حدها قطع الماء والكهرباء عن المحتجين، على الرغم ان تلك العدادات تعتبر ممتلكات خاصة لا يحق للغير المس بها او التطاول عليها حتى من طرف شركة امانديس فبالاحرى من طرف اتحاد الملاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *