اتفاق بين لقجع و حسون لاجراء ودية بين المنتخب المغربي و نظيره الإسرائيلي

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم، اجتماعا، عبر تقنية المناظرة المرئية (زووم)، مع أورن حسون، رئيس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم، ونائبه آفي ليفي، حيث اتفق الطرفان على تباحث تكوين فرق عمل مشتركة.

و إتفق كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، ورئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم، من أجل إجراء مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والإسرائيلي.

جاء ذلك، على خلفية اجتماع عبر تقنية المناظرة المرئية، جمع رئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم بلقجع، حيث وجه هذا الأخير دعوة رسمية لنظيره الإسرائيلي بزيارة المملكة المغربية، وتنظيم عدة مباريات ودية سواء بين المنتخبين المغربي والإسرائيلي، أو بين الأندية فيما بينها.

وقال رئيس الإتحاد الإسرائيلي لكرة القدم عن سعادته بالتعاون بين الطرفين، مشددا على الأهمية الكبيرة لتعزيز العلاقات والتعاون بين الإتحادين، وتبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، واصفا المحادثة المرئية بـ”التاريخية”

واضاف، ان هذا الخبر سيجعلهم سعداء للغاية.. لدينا أيضا ما نساهم به من أجلكم، أشكركم على دعوتكم للحضور إلى المغرب، وأتمنى استضافتكم وممثلي الجامعة في إسرائيل، ولدينا فرصة نادرة لتقديم مستقبل أفضل لشبابنا ولأولادكم.. ستكون بداية صداقة رائعة”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *