اتهامات تلاحق المعتصم رئيس جماعة سلا بسبب تفويته مسبح لجمعية تابعة لحزبه

هاشتاغ.سلا

تسير الجماعات الترابية التي يدبر شؤونها حزب العدالة والتنمية الى الاستعداد للعرس الانتخابي بطريقتها الخاصة وباستراتيجيات مختلفة, حيث ان الاتهامات تلاحقهم إما بتفويت مرافق او صفقات لمقربين منهم و من الحزب لخدمة مصالحهم الخاصة و اجندتهم السياسية.

وفي هذا السياق أكدت مصادر متطابقة أن رئيس جماعة سلا المنتمي لحزب العدالة والتنمية أقدم في خطوة وصفت بالحملة انتخابية السابقة لآوانها, على تفويت المسبح البلدي المتواجد بحي الرحمة لفائدة جمعية تابعة لحزبه.

وذكرت المصادر أن عدداً من فعاليات المجتمع المدني بسلا استنكرت هذه الخطوة الخطيرة التي اقدم عليها رئيس مجلس جماعة سلا, مؤكدة بأنها تعتزم اللجوء لوزارة الداخلية لوقف مهزلة هذه التفويتات التي يروها انها مشبوهة مادمت تخدم أجندة حزب العدالة و التنمية.

والجدير بالذكر أن تفويت المسبح البلدي حي الرحمة بسلا عرف تلاعبات غير مسبوقة, بسبب خرق مقتضيات دفتر التحملات, حيث اكدت المعطيات بأن الجمعية التي فوت لها هذا المرفق حديثة التأسيس ولا تتوفر فيها شروط تدبير هذا المرفق طبقاً للقوانين الجاري بها العمل.

كما أن غياب مبدأ التنافسية و تكافؤ الفرص ألحق بمسألة تفويت المسبح البلدي لهذه الجمعية التابعة لحزب رئيس جماعة سلا, انتقادات و استنكار عارم من فعاليات مدنية وحقوقية و كذا من شباب عاطل مشتاق لفرص شغل مثال مرفق المسبح الذي سيوفر فرص شغل مهمة و سيستفاد من مداخيله, لو لم يتم تفويته بهذه الطريقة التي تغلب عنها القرابة الحزبية والزبونية والمحسوبية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *