احمد العاقد : مبادرات و مواقف الاتحاد الاشتراكي الاخيرة تزعج اطراف عديدة

اكد القيادي الاتحادي احمد العاقد، ان مواقف و مبادرات الاتجاد الاشتراكي الاخيرة باتت تزعج اطراف كثيرة ، في اشارة واضحة لافتعال بعض اعضاء المكتب السياسي لازمة تنظيمية داخل الحزب ،من خلال خرجات صحفية ينتقدون فيها بلاغ المكتب السياسي الاخير.

وقال العاقد في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك  » حينما تطالب بسن الضريبة على الثروة، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي « 

وتابع العاثد.حديثه « حينما ترفض بالمطلق أي مشروع قانون ينتهك حقوق الإنسان وحرية الرأي والتعبير، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي ..حينما تدعو إلى تفعيل السجل الاجتماعي الشامل، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي ..

و اضاف القيادي الاتحادي « حينما تعلن موقفك الرافض لتعدد الأجور والتعويضات في الهيئات الترابية والمهنية المنتخبة والمؤسسات الدستورية والإدارية، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي ..
حينما تتشبث بضرورة إقرار قاعدة عدم الاستفادة من المالية العمومية إلا بتقاعد واحد، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي ..
حينما ترافع من أجل صيانة التضامن المجتمعي الذي أفرزته تداعيات الجائحة بعيدا عن المزايدات والمصالح الضيقة، فبيانك مهزلة لا يسمن ولا يغني المشهد الحزبي « 

واسترسل العاقد في تدونيته « الشيء الأكيد أن في المواقف السياسية المبادرة والجريئة التي يعلنها الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ما يزعج أكثر من جهة وأقل من طرف » .

و ختم القيادي الاتحادي تدونته  » ليطمئن المنزعجون، سيظل الاتحاد الاشتراكي على الدوام، كما هو، صوتا نقيا بهيا لمناصرة الحقوق والحريات والعدالة الاجتماعية. سيظل الاتحاد الاشتراكي، في المبتدأ والمنتهى، مناضلا من أجل المصلحة العامة وكرامة المواطن، مبتهجا ومنتشيا بحب الوطن »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *