إدريس لشكر يدفع بشباب الاتحاد الاشتراكي إلى الواجهة الإنتخابية

في خطوة غير مسبوقة ، دفع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، بشباب الحزب الى واجهة الاستحقاقات الانتخابية ، من خلال ترؤس عدد كبير من اللوائح الانتخابية عبر امتداد الدوائر الوطنية .

وأكدت مصادر من داخل الاتحاد الاشتراكي ، ان ادريس لشكر الكاتب الاول للحزب اصر على ضرورة تمكين شباب الحزب من خوض المنافسة الانتخابية في مراتب متقدمة تمكنهم من خوض تجربة تدبير الشأن العام .

هذا و ترأس عبد الله الصيباري الكاتب العام للشبيبة الاتحادية ، لائحة الحزب في الانتخابات الجهوية بالرباط ، بينما ترأست كل من ايمان الرازي و وديان الوحداني لائحتي الحزب برسم الانتخابات الجماعية بكل من مقاطعة تابريكت و المريسة بسلا ، بينما تقود الشابة سميحة لعصب لائحة الحزب الجهوية بسيدي قاسم ، بالإضافة إلى هاجر ماكري التي تقود لائحة الإتحاد الجهوي. بالمحمدية، ببينما ينافس زهير الكنفاوي عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية على الدائرة الفردية بجماعة بني مالك بالقنيطرة .

وشددت نفس المصادر ، ان عدد كبير من شباب الاتحاد الاشتراكي بعدد من المدن ، يخوض الاستحقاقات الانتخابية ، في إطار توجه واضح من الحزب وقيادته ، لتشبيب اطر و كفاءات الحزب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *