استئنافية الرشيدية تقرر إيداع الأستاذ المتهم بالتحرش الجنسي السجن المحلي

قررت محكمة الاستئناف بالرشيدية أول أمس الاثنين 26 أبريل الجاري, إيداع الأستاذ المتهم بالتحرش الجنسي بتلاميذه بقصر تافراوت الواقع في النفوذ الترابي لجماعة سيدي علي ضواحي مرزوكة, السجن المحلي تيشكا بالرشيدية.

وبحسب المعطيات المتوفرة فإنه تمت متابعة الأستاذ المعني بالأمر في حالة اعتقال بتهم « هتك عرض قاصرين باستعمال العنف وكون الفاعل ممن له سلطة على الضحايا وجنحة التغرير بقاصرين”.

وتعود فصول هذه القضية الى السبت الماضي بعدما تم اعتقال الأستاذ من طرف رجال الدرك الملكي بمرزوكة, استناداً الى شكاية تقدم بها أولياء التلاميذ أمور تفيد تعرض فلدات كبدهم لاعتداء جنسي من طرف الاستاذ المذكور الذي يشتغل بأحد المؤسسات التعليمية بالمنطقة.

و كانت الشكاية المقدمة في هذا الصدد معززة بشواهد طبية تثبت تعرض 12 تلميذ لتحرش جنسي, كما ان عدد الضحايا مرشح للإرتفاع على اعتبار أن المعني بالأمر يشتغل بالمنطقة منذ 10 سنوات.

و هزت هذه القضية الرأي العام المحلي بالخصوص و أن المنطقة يسودها الهدوء و لم يسبق و أن عرفت مثل هذه الوقائع المريبة التي آثارت ضجة واسعة و وصل صداها الى حد دخول عدد من الفعاليات المحلية على الخط و تناول القضية على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *