استنفار أمني بمدن الشمال لتأمين احتفالات رأس السنة

سجل استنفار امني بعدد من مدن الشمال لتأمين احتفالات رأس السنة، وما يواكبها من اجراءات امنية، وكذا كل ما من شانه ان يستغل على هامش انشغالات السلطات الامنية بهذه المناسبة.

وحسب مصدر مطلع فقد تم بالاضافة الى الترتيبات الامنية المعمول بها كل رأس سنة، استنفار مختلف الاجهزة الامنية لمنع اية محاولات للهجرة السرية بالمعبر الحدودي باب سبتة.

حيث تم تثبيت دوريات امنية مكثفة بمجموعة من المحاور الطرقية، وسدود قضائية بتنسيق مع مستويات عليا امنية وقضائية، بالاضافة الى السلطات المحلية والقوات المساعدة وكافة المؤسسات المعنية، لمنع اي تسلل محتمل، مع الحرص على تكثيف ورصد تحركات وتجمعات بعض المشتبه فيهم.

كما علم لدى المصدر ذاته، ان تعليمات صدرت بتتبع ومحاربة الشائعات المغرضة وتعقبها من قبل الفرق الامنية المختصة، قصد ترتيب الاثار القانونية، ومحاربة مثل هكذا شائعات، التي تخل بالامن العام، حيث ستشمل عمليات المراقبة والترصد حتى رسائل الواتساب .

وفي نفس الاطار، جرى اليوم الخميس بمقر عمالة تطوان، اجتماع امني رفيع المستوى، تحت اشراف والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية، وبحضور مسؤولين ترابيين سامين ومختلف المسؤولين الامنيين والعسكريين .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *