اعمارة يكشف وضعيته الصحية بعد نقله للمستشفى

هاشتاغ:

نفى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، اليوم الثلاثاء لوكالة المغرب العربي للأنباء، الشائعات الرائجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

وقال اعمارة، ردا على هذه الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حالته الصحية، « حالتي الصحية جيدة. أعمل بشكل عادي ».

وأكد الوزير، الذي يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري، أنه يواصل القيام بمهامه من منزله، حيث يخضع لعزل صحي.

وكان اعمارة، قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد ».

وشدد على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين.

كما كتب اعمارة على حسابه بالفايسبوك، تدوينة يطمأن فيها معارفه واقاربه، “مرة أخرى يتصل أصدقاء و زملاء، يستفسرون بعد تداول أخبار عن تدهور صحتي. فليطمئن الجميع، صحتي و أسرتي بخير و شكرا لكم. نحن بحاجة إلى مساعدة جنود الخفاء اللذين يعملون ليل نهار لدرء هذه الجائحة. فلنساعدهم بالبقاء في بيوتنا و عدم نشر كل ما هب و دب من الأخبار”.

وكان اعمارة، بعد أن أحس بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، قد تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19).
والجدير بالذكر، فقد كان الوزير عزيز الرباح، اكد خبر نقل الوزير عبد القادر عمارة الى المستشفى العسكري وان صحته جيدة ولا تدعي للقلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *