الأزمي يهاجم أخنوش : خاطبوا الناس بعقولهم و ليس ببطونهم!

مصطفى مسعاف

قال القيادي البارز و المثير للجدل رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة و التنمية, إدريس الازمي, عمدة فاس, انه يجب على الهيئات السياسية بالمغرب ان تخاطب المواطنين بعقولهم و ليس ببطونهم في اشارة قوية لحزب الميلياردير, عزيز اخنوش, على خلفية استغلال القفة لأغراض سياسية.

وشدد الازمي خلال مروره ببرنامج « هاشتاغ سياسية » في أولى حلقاته على ان الامر بات مستعصياً بعد ميلاد مثل هذه الممارسات اللاسياسية التي تمث بأي صلة و خدمة المواطن و الصالح العام.

وأكد الأزمي في حديثه عن العمل الاحساني, باعتبار حزبه على حد السواء من بين المؤسسين لهذا المفهوم في تجلياته و شقوقه, حيث تهرب عن الاجابة حول علاقة حزب العدالة و التنمية, مكتفياً فقط بقول على ان العمل الخيري يمكن ممارسته بطريقة قانونية عبر المؤسسات.

ولم تفت الفرصة الازمي حتى يسند لحزب عددا من السياسات و البرامج الحومية ذات الشق الاجتماعي لحزبه, حيث أكد بأن برنامج دعم الارامل و الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة و كذا المنح الدراسية الخاصة بالطلبة, كونها تدخل ضمن اهتمامات حزبه قبيل ترأس الحكومة سنة 2011.

كما اغتنم الفرصة كذلك الازمي في حديثه لافراغ ما في جعبته من مواجهة سياسية لحزب الحمامة حيث اتهمه بخرق المضامين القانونية المنظمة للعمل الخيري و كذا التمرد عن المؤسسات التي تعنى بهذا المجال.

الأزمي مسترسلا اتهامته للحزب المذكور بأن استغلال القفة و التقاط الصور مع القفف المسلمة هو بذاته احتقار للمواطن و مساس بكرامته…

 

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *