الإقصاء يشعل الصراع بين أغلالو ورئيس مقاطعة حسان

كشف بيان صادر عن رئيس مقاطعة حسان بجماعة الرباط، أن عمدة المدينة، أسماء غلالو، قامت عمدا، اليوم الأربعاء، بإقصاء رئيس المقاطعة ، إدريس الرازي، من اجتماع تنسيقي لرؤساء المقاطعات.

وأوضح البيان، أنه ” على إثر الموقف الصريح والواضح الذي أبداه رئيس مجلس مقاطعة حسان بخصوص التصريحات المتكررة لرئيسة جماعة الرباط بتواجد 2400 موظف شبح بالجماعة، تم إقصاء رئيس مقاطعة حسان من اجتماع رؤساء المقاطعات الخمس من الإجتماع التنسيقي حول قطاع النظافة بمدينة الرباط والذي تمت برمجته صباح الأربعاء 27 يوليوز 2022 بمقر جماعة الرباط”.

وكان رئيس مجلس مقاطعة حسان بالرباط، إدريس الرازي، قد طالب في وقت سابق عمدة العاصمة، أسماء أغلالو، بتقديم توضيحات بخصوص تصريحاتها أمام عدد من المنابر الإعلامية واعترافها بوجود موظفين أشباح بالجماعة، يصل عددهم إلى 2400 موظف شبح.

وشدد الرازي في مراسلة وجهها إلى أغلالو، على أن وضعيتها كعمدة للمدينة، ومسؤولة إدارية عليا بجماعة الرباط، تفرض عليها مباشرة المساطر الإدارية المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل عوض الاستمرار في صرف أجورهم والجود عليهم بالتعويض عن الأعمال الشاقة والملوثة والتي قمتم بالتوقيع عليها مؤخرا لما يناهز 2500 موظف.

كما تسائل الرازي حول الإجراءات التي قامت بها عمدة المدينة أسماء أغلالو في هذا الباب منذ تصريحها الأول “للحد من هذه الوضعية الشاذة التي تستنزف ميزانية الجماعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.