الاتحاد الاشتراكي..حملات انتخابية نظيفة و احتضان شعبي متزايد

يعيش الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، على وقع الاصداء الإيجابية القادمة من الحملات الانتخابية النظيفة التي يقودها بمختلف الدوائر الوطنية ، و الاحتضان الشعبي المتزايد لمرشحاته و مرشحيه.

واكدت عدة مصادر من دوائر انتخابية مختلفة ، ان حظوظ الاتحاد الاشتراكي ، تبقى جد مرتفعة للمنافسة الانتخابية ، في مختلف المستويات الانتخابية ، في ظل قيمة مرشحاته و مرشحيه ، و التفاعل الإيجابي للمواطنين معهم .

وأضافت نفس المصادر ، ان الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، سيكون من ضمن الأحزاب المتصدرة للانتخابات ، مؤكدين على تنافسية الحزب ،و على قوة برنامجه الانتخابي ، و استجابة مرشحاته و مرشحيه لتطلعات و انتظارات المواطنين .

هذا وتابع موقع هاشتاغ، فعاليات مجموعة من الحملات الانتخابية للاتحاد الاشتراكي ، في عدة مدن ، و وقف على التنظيم الجيد و التجاوب الكبير للمواطنات و المواطنين مع لوائح الحزب .

و تشهد مدن الرباط و تطوان و وزان و الدار البيضاء و العرائش و أكادير و غيرها من المدن ، حملات انتخابية متميزة تقودها مناضلات و مناضلي الحزب ، في انساجم تام مع مبادئ و قيم الحزب .

و في اتصال هاتفي مع ، وكيل لائحة الاتحاد الاشتراكي بدائرة المحيط الرباط الدكتور بدر طنشري الوزاني ، أكد لموقع هاشتاغ ، مختلف الدوائر الانتخابية بالرباط ، تشهد التحاقات يومية بفعاليات شبابية و ثقافية ، بشكل طوعي للعمل مع الحزب ، كما أشار الدعم الشعبي الكبير الذي تلقاه لوائح الحزب في الشارع الرباطي .

و تجدر الإشارة إلى الحملة الانتخابية بمدينة الدار البيضاء ، بمشاركة ادريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي ، عرفت تفاعلا كبيرا من المواطنين ، تجسدت في مسيرات كبرى قادها الاتحاديون بمختلف دوائر المدينة ، أكدت على استعادة الحزب المبادرة بالمدينة المليونية .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *