البنزرتي خارج حسابات الوداد بعد الهزيمة

أدت الهزيمة التي تلقاها فريق الوداد الرياضي أول أمس السبت أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى مناقشة مستقبل فوزي البنزرتي مع الفريق الأحمر، واختيار بديله.

وصبت أغلب تعليقات الوداديين في مواقع التواصل الإجتماعي، إلى عدم رغبتهم في بقاء البنزرتي مع الوداد في الموسم الكروي المقبل، وذلك لتعثراته الكثيرة هذا الموسم، بالرغم من توفره على تركيبة بشرية مهمة، وعدم اعتماده على مبدأ المداورة، ما كلف الفريق غاليا، خاصة إرهاق اللاعبين الأساسيين في مرحلة مهمة وحاسمة من الموسم الكروي.

وطالب أغلب مشجعي الفريق الأحمر، بضرورة التعاقد مع وليد الركراكي، مبرزين أنه رجل المرحلة، والقادر على تدبير أمور الوداد على أحسن وجه، في حال قيادته تدريب زملاء يحيى جبران.

ويتواجد الركراكي حاليا بقطر، منذ انفصاله قبل سنة من تدريب الدحيل، حيث أن أمور عائلية، جعلته لا يعود إلى المغرب، من أجل تدريب أندية بارزة كانت ترغب في التعاقد معه.

ومن المنتظر أن يعود مدرب الفتح الرياضي الرباطي، إلى مناقشة العروض التي يتلقاها من أندية وطنية، بعدما يكون أبناءه قد أنهوا موسهم الدراسي بقطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *