“البوليساريو” تواصل شن هجماتها على الجنود المغاربة في “المنام”

“البوليساريو” تواصل شن هجماتها على الجنود المغاربة في المنام، هكذا عنونت “صفحة الشعب” مقال لها وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من طرف العديد رواد هذه المواقع وبعض الصفحات الفايسبوكية.

واضافت الصفحة على الفضاء الازرق، تواصل وكالة الأنباء الجزائرية، نشر هلوسات “جبهة البوليساريو” ، المتعلقة بشن هجمات وهمية على الجنود المغاربة خلف الجدار الأمني، وهي الهجمات التي لا وجود لها إلا في أحلام من يتحكم في مرتزقة الجبهة.

وافاد نفس المصدر، ان البلاغ رقم 36 “للجبهة الانفصالية” الذي يحيل على قسم الأمراض العقلية بمستشفى ابن رشد بالبيضاء، ردد هلوسة تزعم ان مرتزقة الجبهة واصلوا هجماتهم “العنيفة ضد قواعد وتمركزات القوات المغربية خلف الجدار..وانها استهدفت.. المراكز الواقعة بأكليب ديرت بقطاع حوزة وبمنطقة أزمول أم خملة بقطاع أم أدريكة والسماء..”.

واشار ذات المصدر، وبحسب مراقبين فان الجبهة الانفصالية، لم يعد لديها من حيلة تشفع لها أمام جمهورها المحتجز بالرابوني، سوى تحرير بلاغات عن هجمات وهمية، بعد هزيمتها المدوية في موقعة الكركرات يوم 13 دجنبر الماضي.

وتضيف صفحة الشعب، وعلى ما يبدو فان القائمين على مخيمات الرابوني منقطعين عن العلم الخارجي ولا يدركون حجم التحول الذي طرأ على العالم بفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي صارت ترصد تحرك النملة في الليلة الظلماء وفوق الصخرة الصماء، بالأحرى انبعاث قذائف من هنا او هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. نعم ولقد احتلوا جبال الفيسبوك وتلال تويتر ويتقدم ن الآن في زحفهم الكاسح نحو هضاب اليوتيوب مدعومين جوّاً بطائرات ” نعالة 16″ وارتال من بعير الاستشعار المتطورة.. وانوضو يارباعة المقطعين الله يغبّر لدين امكم الشقف.