البيجيدي ..حزب بوجهين!!

يبدو ان المتتبع للشأن السياسي بالمغرب يتضح له, أن الحزب المسير لشؤون الحكومة يخرج بين الفينة و الاخرى ليدلي بتصريحات يتظلم من خلالها على تعثراته ويبرر فشله بأمور واهية لا اساس لها من الصحة.

فخروج البيجيدي أمس الجمعة 28 ماي الجاري في ندوة صحفية لتصفية ماء الوجه ومحاولة كسب تعاطف المغاربة, خصوصا بعد التصريحات الغير المسؤولة كما وصفها متتبعون , ورد في مضمونها رغبة الحزب في تقديم اعتذار للمغاربة على تعثرهم و تأخرهم الحكومي الذي طبع الولايتين اللتان ترأس فيهما الحزب الحكومة.

ويرى متتبعو الشأن السياسي بأن خطوة البيجيدي سيراً على المثل المغربي الذي يقول « ضربني وبكا سبقني وشكا », ما هي إلا إشارات قوية بفقدان الثقة ووصول الحزب الى مستويات تدل على أن انهياره السياسي على المشارف.

ويتضح من خلال ما يمارسه حزب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني, أن الحزب يتمتع بشجاعة غير مسبوقة للخروج بوجهين..وجه في البرلمان و الحكومة ووجه آخر في الندوات الصحفية أو عند الإجابة عن أسئلة و استفسارات المواطنين المغاربة, ما يؤكد أن حزب العدالة و التنمية يلعب قاب قوسين ليس إلا لكسب تعاطف المواطنين الذين أرهقهم بخطاباته المنسمة بلغة الخشب..

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *