التاريخ ينتظر كريستيانو رونالدو فى مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج اليوم

يلتقي منتخب البرتغال مع لوكسمبورج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب “خوسيه الفالادي” بالعاصمة البرتغالية “لشبونة”، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية “يورو 2020”

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات متخلفاً بفارق 5 نقاط عن “المتصدر” أوكرانيا الذي خاض 5 مباريات في التصفيات، بينما يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

وجاءت قائمة منتخب البرتغال كالتالي، حراسة المرمى: بيتو، خوسيه سا، روي باتريسيو، وفي الدفاع: نيلسون سيميدو، ريكاردو بيريرا، خوسيه فونتي، بيبي، دياز، روبين سيميدو، ماريو روي، رفائيل جيريرو.

في خط الوسط: دانيلو، نيفيز، كارفاليو، برونو فيرنانديز، ماريو، موتينيو، بيتزي، وفي الهجوم: بيرناردو سيلفا، بروما، جويديس، رافا سيلفا، أندريا، رونالدو، جواو فيليكس.

وسيكون كريستيانو رونالدو على موعد مع تحقيق رقم مميز جديد، حيث يحتاج لتسجيل “هدفين” في مباراة اليوم للوصول إلى الهدف رقم 700 في جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

وتمكن كريستيانو رونالدو الفائز بلقب دوري الامم الاوروبية مع منتخب البرتغال في يونيو الماضي من تسجيل 698 هدفا طوال مسيرته في جميع المسابقات رفقة الأندية أو المنتخب.

وتقام النسخة المقبلة من أمم أوروبا بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 فى 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب “ويمبلى” الشهير فى العاصمة الإنجليزية “لندن” مباراتى الدور نصف النهائى، إضافة إلى المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *