التساقطات المطرية تتسبب في انهيار منزل بالدارالبيضاء

علم لدى السلطات المحلية لعمالة مقاطعات عين السبع-الحي المحمدي أن منزلا مدرجا ضمن تعداد المباني الآيلة للسقوط والذي كان يحتله، حسب المعطيات الأولية، بعض الأشخاص بشكل غير قانوني بعد إخلائه من قاطنيه منذ مدة، انهار صباح اليوم الجمعة، بدرب مولاي الشريف، الحي المحمدي على إثر التساقطات المطرية التي عرفتها مدينة الدار البيضاء.

وفور علمها بالحادث تدخلت السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية لتأمين البنايات المجاورة ومباشرة عمليات البحث، حيث تم إنقاذ شخصين تم نقلهما إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تستمر عمليات البحث لإيجاد أشخاص اخرين محتملين.

وأفادت السلطات المحلیة لعمالة مقاطعات الدار البیضاء-آنفا، مساء امس الخميس، أن خمسة أشخاص أصیبوا بجروح متفاوتة الخطورة، على إثر انھیار سقف فران تقلیدي، بزنقة آسفي بالمدینة القدیمة جراء تھاطل الأمطار الغزیرة التي عرفتھا مدینة الدار البیضاء.

وقد تدخلت السلطات المحلیة والأمنیة وعناصر الوقایة المدنیة لتأمین البنایات المجاورة ومباشرة عملیات الإنقاذ، كما تم نقل المصابین إلى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاجات الضروریة حیث توفي واحد منھم في الطریق إلى المستشفى المذكور.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *