الجامعة تتمسك بقرارها الخاص بالمدربين وتُلزم الأندية بتقديم ضمانات بنكية للتعاقد مع اللاعبين (وثيقة)

هاشتاغ:

تمسكت الجامعة الملكية لكرة القدم، خلال اجتماع مكتبها المديري، أمس الاثنين، بقرارها الخاص بالمدربين داخل البطولة الاحترافية، والقاضي بعدم قبول العقود المبرمة بين الأندية، والأطر التقنية، التي تم فسخ عقدها خلال نفس الموسم الرياضي.

وألزمت الجامعة الفرق، التي تجاوزت السقف المحدد سابقا، الذي يهم إبرام تعاقدات جديدة، بتقديم ضمانات بنكية، عوض الضمانات الذاتية، والشخصية.

وفي السياق ذاته، خلص اجتماع المكتب المديري إلى عدم منح الأندية، التي لم تنفذ المقتضيات، التي تضمنتها الرسالة الموجهة من رئيس الجامعة، فوزي لقجع، المنحة المخصصة من طرف جامعة اللعبة، والعصبة الاحترافية، ولن يتم الترخيص لأي لاعب جديد.

أما بخصوص كرة القدم النسوية، طالب لقجع من رئيسة العصبة، ورئيس كرة القدم المتنوعة، بتقديم برنامج عمل، خلال الأسبوع المقبل، لمناقشته، وإيجاد الوسائل الضرورية من أجل تطبيقه.

وقدم جمال الكعواشي، رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، تقريرا مفصلا عن الاستعدادات الجارية، حول تقنية حكم الفيديو المساعد “الڨار”، إذ تم تحديد الجولة الأولى من مرحلة إياب البطولة الاحترافية، موعدا لتطبيقها.

ويذكر أن جامعة لقجاع سبق لها ان راسلت مجموعة من الفرق الوطنية، وأخبرتها بعدم ابرام عقود جديدة وانتداب لاعبين جدد اثناء فترة الانتقالات الشتوية، خاصة الفرق التي تعاني من مشاكل ميالية، ولا زالت في ذمتها ديون مستحقة سواء للاعبين الذين تعاقدت معهم بؤدرسم هذا الموسم او لصالح بعض الاندية الاخرى.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *