الحداد: رفضوا إستئجاري شقة بالبيضاء لأني أحمل قميص الرجاء!

أجرى مدافع الرجاء الرياضي، إلياس الحداد، حوار مع صحيفة « فوتبول زون » الهولندية، تحدث خلاله عن أبرز التجارب التي عاشها في المغرب خلال فترة حمله لقميصي الجيش الملكي والرجاء الرياضي.

وتطرق الحداد خلال الحوار المذكور إلى طابع الندية الذي يميز فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، إلى جانب جماهيرهما حيث قال: « كنت أبحث عن الاستقرار في شقة في الدارالبيضاء، أعجبت كثيرا بواحدة لكن صاحبها رفض السماح لي بالاستقرار فيها لكوني لاعب يحمل قميص الرجاء الرياضي. »

وأشار المدافع الذي تكون في هولندا إلى أن الأجواء المرافقة للديربي البيضاوي تدفع مسؤولي الناديين إلى عزل اللاعبين عن الضوضاء قبل أسبوع تقريبا، حيث يتم الاستقرار في أماكن بعيدة عن الضغوطات للتهييئ جيدا للمباراة.

وتحدث الحداد عن الشعبية الكبيرة التي يتوفر عليها الرجاء الرياضي، الصحافي الذي حاوره ذكر عدد متابعي الصفحة الرسمية على الفايسبوك الذي يتجاوز متابعي أياكس وبي إز في، مضيفا أن ذلك يتجسد على أرضية الملعب من خلال حجم الانتقادات الذي يكون كبيرا في حالة عدم تقديم مستويات جيدة.

وكشف المتحدث ذاته عن سبب اختياره مغادرة الجيش الملكي في اتجاه الرجاء الرياضي حيث قال: « الرجاء بمثابة أياكس أمستردام في هولندا، كنت أسعى لخوض التجربة القارية وتذوق طعم الألقاب. إنها تجربة بتحديات أكبر. »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *