الحسنية يقسو على النصر الليبي بخماسية تقربه من نصف نهائي كأس « الكاف »

هاشتاغ:

عاد فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بفوز ثمين بخماسية نظيفة على حساب مضيفه النصر الليبي في مباراة ذهاب دور ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ليقترب بشكل كبير من نصف نهائي المسابقة.

وبدأ لاعبو حسنية أكادير مجريات النزال بشكل جيد، حيث تمكنوا من الوصول لشباك الفريق الليبي في مناسبتين خلال الربع ساعة الأولى عن طريق المهاجم كريم البركاوي، الأولى في حدود الدقيقة العاشرة والثانية في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

وخاض أبناء جمال السلامي، باقي دقائق الشوط الأول بأريحية كبيرة، خصوصا في ظل الأداء الضعيف الذي ظهر به الفريق الليبي في مجمل الفترات وعجزه عن الوصول لمعترك الفريق المغربي، إذ بقي الحارس عبد الرحمان الحواصلي، في راحة تامة طيلة دقائق النصف الأول من النزال.

خلال مجريات الشوط الثاني، عاد كريم البركاوي في حدود الدقيقة 56 لهز الشباك بتسديدة قوية من خارج المعترك، مسجلا بذلك « الهاتريك » الثاني له في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وتمكن المهاجم مالك سيسي، من إضافة الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 78 و87، لتنهي صافرة الحكم الجنوب إفريقي تفاصيل المواجهة بخماسية نظيفة للحسنية في انتظار مباراة الإياب بأكادير.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *