الحكم اليعقوبي يحسم الجدل حول مباراة الجديدة والرجاء

هشتاغ:

حسم الحكم عبد الرحيم اليعقوبي، جدل مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونادي الرجاء الرياضي البضاوي، المزمع اجرؤها على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة بعد تخلف نادي الرجاء.

وبهذا يكون الدفاع الجديدة قد رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، فيماالرجاء الرياضي في المركز السادس برصيد 16 بعد خصم نقطة واحدة من رصيده.

وعينت لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بمساعدة كل من الحكم يحيى النوالي مساعد أول، وعلاء الدين بشتاوي مساعد ثاني، لقيادة قمة الجولة 9 من البطولة الاحترافية، بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الرجاء الرياضي، على ملعب العبدي بالجديدة.

وأجمع الاجتماع العاجل الذي عقده الرجاء البيضاوي مع منخرطيه على عدم خوض مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، والتي أثارت الكثير من الجدل بعد أن تشبت الفريق الجديدي بإجراء المقابلة التي تتزامن مع سفر الفريق البيضاوي إلى الجزائر.

وكان نادي الرجاء البيضاوي قد قرر استدعاء منخرطيه من أجل عقد اجتماع عاجل للتشاور واتخاذ القرار بخصوص برمجة اللقاء الذي يجمعه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب مؤجل الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية.

ورفض الفريق الأخضر خوض مباراته أمام الدفاع الحسني الجديدي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم الثلاثاء المقبل بسبب خوضه مباراتين متتاليتين في الجزائر أمام مولودية الجزائر وشبيبة القبائل الجزائري في ظرف وجيز.

والمنتظر ان تعقد لجنة العقوبات إجتماعها في أقرب الاوقات للبت في العقوبات التي سوف تطال رجاء البيضاوي.
ويذكر انه في مثل هذه الحالات يتم خصم نقطة من رصيد الفريق المعتذر وتغريمه غرامة مالية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *