الداخلة .. حملة واسعة النطاق لمراقبة مدى تطبيق الاجراءات الاحترازية والصحية بالوحدات الصناعية

هاشتاغ:
في إطار التدابير التي اتخذتها السلطات الولائية بجهة الداخلة وادي الذهب من أجل الحرص على التقيد الصارم بالإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار وباء كوفيد 19.

علم موقع هاشتاغ، ان لجنة مختلطة مكونة من عدة مصالح لاممركزة والإدارة الترابية بالداخلة، قامت بزيارة ميدانية لمجموعة من الوحدات الصناعية بالمدينة، من أجل الوقوف على مدى التزام هذه الأخيرة بالشروط الصحية الضرورية التي ينبغي عليها توفيرها، وهي شروط كانت موضوع مذكرة توصلت بها هذه الوحدات الصناعية من طرف والي جهة الداخلة وادي الذهب.

وتتمحور هذه الشروط بصفة خاصة على ضرورات توفير مواد ووسائل النظافة والتعقيم وتعقيم جميع مرافق المصانع الإدارية منها والانتاجية وإجبارية وضع الكمامات الوقائية من طرف جميع الأطر والمستخدمين وتحسين جودة المرافق الصحية بهذه المؤسسات، إضافة الحرص على احترام مسافة الأمان بين المستخدمين داخل المؤسسة دون إغفال التعقيم المستمر لوسائل النقل مع التقيد بألا تتجاوز حمولة هذه الأخيرة نصف الحمولة المنصوص عليها قانونا.

هذا وقد توصلت اللجنة المختلطة الى ان بعض هذه الوحدات الصناعية والانتاجية كانت موضوع ملاحظات في هذا الشأن، وجهت لها على آثارها انذارات من طرف السلطات المختصة تحت طائلة اتخاذ تدابير صارمة في حقها في حالة عدم التزامها بوضع التدابير الاحترازية المشار اليها أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *