الدرك يستعين بطائرة هليكوبتر و كلاب مدربة لملاحقة عصابة بضواحي أزيلال

واصلت مصالح الدرك الملكي بإقليم أزيلال، تحرياتها للبحث عن المتهم الرئيسي في جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها رجل في عقده الخامس على يد عصابة مدججة بالأسلحة بعدما أصابوه بطلقة نارية من بندقية ولاذوا بالفرار بمنطقة “أغبالو” بإقليم أزيلال.

ووفق مصادر مطلعة فإن الحادث الخطير استنفر مختلف مصالح الدرك الملكي التي استعانت بطائرة هيليكوبتر وكلاب مدربة وعناصر أمنية إضافية للإطاحة بزعيم العصابة الإجرامية الذي تم تعميم صورته على وسائل الإعلام لتسهيل عملية القبض عليه.

وكانت فصول الجريمة قد وقعت بعدما كان الهالك على متن سيارة رفقة أفراد أسرته البالغة 6 أفراد، متوجهين من بني ملال إلى أزيلال قبل أن تعترض سبيلهم مجموعة من الأشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة الأبيضاء، من أجل السرقة، وأثناء العراك مع الأسرة المذكورة أصيب أحد أفرادها بطلق ناري من بندقية صيد، ليلوذ بعدها الجناة إلى وجهة مجهولة.

وتضيف المصادر، أن أسرة الضحية اتصلت بسيارة الإسعاف وحلت معها عناصر الدرك الملكي التي قامت بإيقاف أحد أفراد العصابة ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة فيما تم نقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وقد تمت مباشرة التحريات للقبض على باقي المتورطين في الجريمة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *