الدكتور بدر طنشري الوزاني يقود حملة الاتحاد الاشتراكي بحي الرياض وسط إقبال شعبي كبير

قاد الدكتور بدر طنشري الوزاني، حملة الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، بحي الرياض ، بمعية عائشة الكرجي وكيلة اللائحة الجهوية للبرلمان و عبد الله الصيباري وكيل اللائحة الجهوية ، و ابتسام العزاوي وكيلة لائحة أكدال الرياض ، و طارق بوبكري كاتب فرع الشبيبة الاتحادية و وصيف لائحة أكدال الرياض ، وسط إقبال شعبي كبير .

و أكدت مصادر من عين المكان ، أن حملة الاتحاد الاشتراكي بحي الرياض حضيت يتجاوب و التفاف جماهيري منقطع النظير ، حيث اقبل عدد من المواطنين على وكيل اللائحة البرلمانية الدكتور بدر طنشري الوزاني ، مؤكدين تصويتهم لفائدة لوائح الوردة .

و في اتصال هاتفي لطارق بوبكري كاتب فرع الشبيبة الاتحادية و وصيف وكيل لائحة أكدال الرياض ، أكد لموقع هاشتاغ ، ان التجاوب و الالتفاف الشعبي الذي حضيت به حملة الاتحاد بحي الرياض ، راجع إلى العمل القوي الذي قاده الحزب لعدة سنوات بالمنطقة ، و الى السمعة الطيبة التي يتمتع بها مرشحو الاتحاد و في مقدمتهم الدكتور بدر طنشري الوزاني .

و بدوره أكد الدكتور بدر طنشري الوزاني ، ان حملته الانتخابية تعرف إقبالا جماهريا كبيرا على مستوى مختلف المقاطعات ، و خاصة بأكدال و يعقوب المنصور ، حيث تشهد الحملة الانتخابية التحاقات يومية لعدد من الفعاليات الشبابية و الثقافية .

هذا و عرفت حملة الاتحاد بحي الرياض، مشاركة عدد من الوجوه البارزة اعلاميا و ثقافيا ، التي أجريت عن مساندتها للوائح الاتحاد الاشتراكي ، و في مقدمتهم الممثل الشاب هشام موزون المعروف ب » عوينة » .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *