الرجاء يشكر الكاف والزمالك بعد تأجيل إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

توجه نادي الرجاء بالشكر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف » والاتحاد المغربي ونادي الزمالك بعد قرار تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن كاف في بيان رسمي تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء إلى يوم الأحد 1 نوفمبر، على أن تقام مباراة الأهلي والوداد غدا في موعدها والنهائي في موعده 6 نوفمبر.

وكشف نادي الرجاء صباح اليوم الخميس ارتفاع عدد المصابين إلى 15 بعد تسجيل 6 حالات جديدة في الفريق.

وجاء بيان الرجاء كالآتي:

« توصل نادي الرجاء حينه بقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل لقاء إياب نصف النهائي إلى 1 نوفمبر، وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي والظروف الاستثنائية باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى مصر ».

« ويتقدم نادي الرجاء بالشكر لأجهزة الاتحاد الإفريقي على تفهمها للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا ويؤكد انخراطه اللا مشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية ».

« كما يجدد النادي عبارات الشكر والامتنان لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة وكرة القدم الوطنية بصفة عامة ».

« وأخيرا يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية تجاه لاعبي نادي الرجاء ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *