الرجاء يلحق الخسارة الاولى بالمحمدية ويتربع على عرش البطولة

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا هاما على ضيفه شباب المحمدية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية مركب الخامس بالدار البيضاء بحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية، في مباراة قادها الحكم الدولي رضوان جيد.

وتقدم الفريق الأخضر في نتيجة المباراة، عبر لاعبه سفيان رحيمي مستغلا تمريرة خلفية جميلة من زميله محمود بنحليب في الدقيقة 31، ليحقق الفريق فوزه الرابع في الموسم.

وتعرض لاعب شباب المحمدية للطرد في آخر أطوار اللقاء، بعد اعتدائه بالمرفق على لاعب فريق الرجاء الرياضي، ليشهر حكم المباراة رضوان جيد البطاقة الحمراء في وجه اللاعب بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

واختار مدرب الفريق الأخضر جمال السلامي خوض المباراة بكل من، الزنيتي، الورفلي، الهدهودي، مذكور، سوكحان، العرجون، الوردي، زريدة، بنحليب، رحيمي، مالانغو.

وبهذا الانتصار، حافظ الرجاء الرياضي على صدارته لترتيب البطولة الاحترافية برصيد 13 نقطة، فيما تراجع شباب المحمدية للمركز الخامس برصيد 8 نقاط، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة.

ويعتبر هدف رحيمي، هو أول هدف يهز شباك شباب المحمدية، حيث حافظ الصاعد الحديث للقسم الأول على نظافة شباكه في المباريات الأربعة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *