الرصد الصحي بجهة الرباط-سلا-القنيطرة حسب المدن

هاشتاغ:
سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة، إلى حدود الساعة السادسة من اليوم الأربعاء، حالتي شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، ليرتفع مجموع الحالات المتعافية إلى 121 حالة شفاء.

وكشفت معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط سلا القنيطرة الخاصة بمرض “كوفيد-19″، أن الحالة الوبائية بالجهة استقرت منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم إلى حدود الساعة السادسة مساء، في 282 حالة.

كما أشار المصدر ذاته إلى أن عدد الوفيات لم يطرأ عليه أي تغيير حيث استقر في 11 حالة وفاة جراء الإصابة بالمرض.

وتتوزع حالات الشفاء، بين مدن الرباط بـ43 حالة تعافي، وسلا بـ22 حالة، والقنيطرة بـ10 حالات، والصخيرات تمارة بـ42 حالة، والخميسات بـ4 حالات.

أما حالات الوفيات، فتتوزع بين كل من مدن الرباط بـ5 وفيات، وسلا بـ4 وفيات، والقنيطرة بحالة وفاة واحدة، والصخيرات تمارة بحالة واحدة، فيما لم تسجل مدن الخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم أية حالة وفاة.

ويظهر توزيع حالات الإصابة، حسب المدن، وفق المصدر ذاته، أن الرباط تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة، بـ119 حالة إصابة مؤكدة، تليها الصخيرات-تمارة بإجمالي 81 حالة ، ومدينة سلا بـ51 حالة إصابة، والقنيطرة بـ23 إصابة مؤكدة، والخميسات بسبع حالات إصابة، وسيدي سليمان بحالة إصابة واحدة، في حين لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بمدينة سيدي قاسم.

يذكر أن الحصيلة الوطنية لعدد حالات الإصابة سجلت 237 إصابة جديدة إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ليصل إجمالي الحالات إلى 3446 إصابة مؤكدة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *