الركراكي : الوداد سيخضع لتغييرات!!

عبر وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بتقديم الفريق للائحته المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، موضحا بأنها لائحة ولدت في سياق استعجالي، ومشيرا إلى أنها ستخضع، في وقت لاحق، إلى تغييرات.

وقال الركراكي، في تصريح بثه النادي على صفحته في “إنستغرام”، إن الأندية الإفريقية الكبيرة كلها عانت كي تقدم لوائحها، وزاد: “فمن ناحية كل البطولات انتهت في وقت متأخر، فضلا عن أن الكنفدرالية الإفريقية ضغطت كي تقدم لها اللوائح قبل 15 من شهر غشت”.

وعبر وليد الركراكي عن أسفه لفقدان المهاجمين الكعبي وأوناجم، الأول انتهى عقده مع الفريق والثاني سيعود من الإعارة إلى الزمالك المصري.

وقال أيضا: “حاولنا مع المسؤولين تسريع عملية ضم لاعبين، هما الجعدي وفادي، الشاب الذي سجل عددا كبيرا من الأهداف مع نجم الشباب… ومع ذلك، فلدينا مجموعة مهمة، استطاعت أن تفوز باللقب الموسم الماضي. كل ما نتمناه الآن أن يعمل هؤلاء اللاعبون ما في وسعهم كي نتخطى الدور الأول إلى دور المجموعات، حتى يتسنى لنا حينها إدماج اللاعبين الذين سنتعاقد معهم بعد 15 غشت لما تبقى من دوري الأبطال والبطولة وبقية المنافسات”.

ووجه مدرب الوداد الرياضي، في الأخير، رسالة إلى جماهير “فريميجة”، قال فيها إن على تلك الجماهير أن تعي بأن هذه اللائحة وضعت فقط لأجل تخطي الدور الأول من دوري أبطال أفريقيا، وسيتم تنقيحها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *