الركراكي يزلزل الوداد البيضاوي

رفض وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، التحاق مجموعة من اللاعبين بالمعسكر الإعدادي للفريق بمدينة الحسيمة، إذ طالبهم بضرورة البقاء بمركب بنجلون، وخوض تداريبهم بشكل انفرادي، في أفق الحسم في مصيرهم، ويتعلق الأمر بكل من الإيفواري جونيور غباغبو، أيوب بنشاوي وإبراهيم نجم الدين.

وخضع الثلاثي إلى تداريب انفرادية بمركب محمد بنجلون، إذ طلب منهم الركراكي عدم الالتحاق بالمجموعة، وانتظار انتهاء معسكر الفريق الأحمر بالسعيدية وأيضا دوري أحمد النتيفي، على أمل أن يحسم في أمرهم إما بالالتحاق باللائحة الاحتياطية للوداد، أو مغادرة النادي.

وينتظر اللاعبون الثلاثة أن يجتمعوا بالركراكي، إذ طالبوا في وقت سابق إدارة الوداد بإيجاد صيغة ودية للانفصال، إلا أن المكتب المسير للفريق طالبهم بدوره بتقديم عروض من أجل مناقشتها، إذ يرفض أن يتم الانفصال بـ”المجان”، خصوصا أن عقود اللاعبين الثلاثة ما زالت سارية المفعول.

من جهة أخرى، غادر رسميا اللاعب بلال الزياني الفريق الأحمر، بعدما نشر رسالة وداع على حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، أكد من خلالها أنه يشكر جميع مكونات الوداد الرياضي على الموسم الذي قصاه في الفريق، وأنه قرر مغادرة القلعة الحمراء.

وعلاقة بـ”الميركاتو” الصيفي اقترب الوداد من التعاقد مع البوركينابي محمد لامين واتارا، مهاجم نادي سونابيل البوركينابي، هذا الأخير الذي وافق على تسريح لاعبه إلى الفريق المغربي.

ورغم أن الاتفاق تم بين الناديين، إلا أن وكيل أعمال اللاعب واتارا تسبب في عرقلة إتمام الصفقة، بعدما أخبر لاعبه بوجود عرض من فريق ميتز الفرنسي، ويفوق ما تقدم به الوداد، والمتمثل في مبلغ 100 مليون سنتيم.

ومن المنتظر أن يحسم اليوم نادي سونابيل البوركينابي في الصفقة، خصوصا أنه طالب وكيل اللاعب بأن يتقدم نادي ميتز بعرض رسمي لإدارة الفريق، وأن يكون أكبر مما تقدم به الوداد.

من جهة أخرى أصيب المهاجم زهير المترجي بفيروس كورونا، ما جعل الفريق الأحمر يقرر إبعاده ووضعه في الحجر الصحي.

ويتابع الطاقم الطبي للوداد عن كثب الحالة الصحية للاعب، والذي ينتظر أن يبقى في الحجر الصحي لمدة أسبوعين، قبل إجراء مسحة طبية جديدة للتأكد من تماثله للشفاء، قبل العودة إلى التداريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *