الزمالك يستعيد بن شرقي في مبارياته المصيرية

استأنف فريق الزمالك تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي في ميت عقبة، استعدادًا لخوض مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، وشهد المران جلسة بين ميتشو المدير الفني للفارس الأبيض ومحمد عبدالغني مدافع الفريق في حضور أحمد عبدالرؤوف المدرب المساعد، وطلب المدرب الصربي من اللاعب تنفيذ بعض التعليمات خلال التدريبات، عبارة عن التمركز الصحيح في منطقة الجزاء، وبعض الواجبات الدفاعية. ولم يشارك حازم إمام في التدريبات، بعدما حصل على راحة بإذن من الجهاز الفني للفريق واكتفى ببعض التدريبات البدنية في صالة الجيمانيزيوم.

وتواجد المغربي أشرف بن شرقي في تدريبات الزمالك، وشارك بشكل طبيعي دون التأثر بالشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة وادي دجلة الودية أمس. وشارك الحارس محمد أبو جبل، في التقسيمة مع بقية اللاعبين، رغم أن الفريق أدى تدريبات خفيفة بالكرة وظهر أبوجبل كلاعب. وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام نظيره وادي

وتواجد المغربي أشرف بن شرقي في تدريبات الزمالك، وشارك بشكل طبيعي دون التأثر بالشد في العضلة الضامة الذي تعرض له في مباراة وادي دجلة الودية أمس.

وشارك الحارس محمد أبو جبل، في التقسيمة مع بقية اللاعبين، رغم أن الفريق أدى تدريبات خفيفة بالكرة وظهر أبوجبل كلاعب.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام نظيره وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب بتروسبورت.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره إنبي بعد انتهاء فترة توقف بطولة الدوري، ثم مواجهة مازيمبي الكونغولي في افتتاح مشواره بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *