الزمامرة يدك شباك إ.طنجة برباعية ويلحق به أول خسارة

دك فريق نهضة الزمامرة، شباك ضيفه اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على أرضية الملعب البشير في المحمدية، برسم منافسات الجولة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية « إينوي »، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وأنهى نهضة الزمامرة الجولة الأولى من المباراة المذكورة متفوقا بهدفين لواحد، إذ كان اتحاد طنجة سباقا لافتتاح حصة التهديف بواسطة لاعبه توفيق إجروتن في الدقيقة 16، ونجح عبدو أتشابو في إدراك هدف التعادل لنهضة الزمامرة، وتلقى هذا الأخير هدية رأس السنة من الحارس هشام المجهد ، بعدما سجل هدفا ضد مرماه .

ومع مستهل الجولة الثانية أضاف الغابوني عبدو أتشباو الهدف الثاني له في المباراة والرابع له هذا الموسم، قبل أن يضيف جواد غبرة الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع، ليقود نهضة الزمامرة لفوزه الثاني على التوالي، بعدما عاد الأسبوع الماضي بفوز ثمين أمام مضيفه المولودية الوجدية .

يذكر أن الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، شهدت لقطة تحكيمية مثيرة للجدل، بعد أن أشهر الحكم محمد النحيح البطاقة الحمراء بعد أن حرم مهاجم نهضة الزمامرة من انفراد بالحارس هشام المجهد وعرقله على مشارف منطجة جزاء الفريق الطنجي .

ورفع نهضة الزمامرة بعد هذا الفوز رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، فيما حصد اتحاد طنجة هزيمته الأولى هذا الموسم وتوقف رصيده عند النقطة العاشرة محتلا المركز الثالث في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *