السفير الأمريكي الجديد ينڜئ حسابا للتواصل مع المغاربة

وصل السفير بونيت تالوار إلى المغرب البارحة لِيَتَوَلَّي مهامه رسميا كسفير للولايات المتحدة لدى المملكة المغربية.

وأعطى الإنطلاق الرسمي ل @USAmbMorocco ، وهو حساب رسمي جديد للسفير على تويتر سيسمح له بالتواصل مباشرة مع المغاربة حول عمله ورحلاته عبر المملكة ، لاستكشاف الثقافة والتاريخ الاستثنائي والمتنوع للمغرب.

ولدى السفير تالوار خبرة عميقة من خلال العمل في مناصب السياسة الخارجية والأمن القومي في جميع مؤسسات الحكومة الأمريكية، حيث شغل مناصب عليا في وزارة الخارجية والبيت الأبيض ومجلس الشيوخ الأمريكي. وقد شغل سابقا منصب مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية والعسكرية، والمساعد الخاص للرئيس، ومدير أول في مجلس الأمن القومي، وكبير الموظفين المهنيين في لجنة العلاقات الخارجية لمجلس الشيوخ الأمريكي، حيث كان أكبر مستشار للسيناتور آنذاك جو بايدن

وتشمل مسيرة الخدمة العامة السابقة للسفير تالوار أيضا أدوارا رئيسية في مجلس النواب الأمريكي وموظفي تخطيط السياسات بوزارة الخارجية. وفي القطاع غير الحكومي، كان باحثاً أول في معهد سياسات مجتمع آسيا، وباحثا زائرا في مركز جامعة بنسلفانيا، ومستشاراً لمنظمة “إنتر ميديت” غير الحكومية لحل النزاعات، وأستاذا غير مقيم في مركز جامعة جورج تاون للدراسات الأمنية. وقد نشر مقالات في Foreign Affairs, Foreign Policy, and The National Interest.

السفير تالوار عضو في مجلس العلاقات الخارجية وهو من مواليد واشنطن العاصمة. وقد حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة كورنيل، وماجستير في الشؤون الدولية من جامعة كولومبيا.

السفير تالوار متزوج من الدكتورة ساروش ستار ولديه ولدان بالغان

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *