الشبيبة الإتحادية تكتسح إنتخابات مجلس كلية الحقوق بالرباط

تمكن أعضاء الشبيبة الاتحادية، الذراع الشبابي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، من إكتساح إنتخابات مجلس كلية كلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية أكدال التابعة لجامعة محمد الخامس بمدينة الرباط

وكانت البداية بفوز الطالب الإتحادي جاد زهراش بأغلبية أصوات طلبة سلك الإجازة وبفارق أصوات كبيرة على منافسيه من تيارات سياسية ومستقلة.

ليتلوها فوز ابناء شبيبة عمر بنجلون في باقي المسالك الدراسية في إنتظار إجراء انتخابات باقي المسالك والتخصصات.

ويأتي هذا الاكتساح حسب مصادرنا، بعد الدينامية التي تعرفها شبيبة الاتحاد الاشتراكي مند شهور، ومبادرة قيادة حزب الوردة التي أختير لها شعار « المصالحة والانفتاح ».

إلى ذالك عبر الطالب الإتحادي محمد جاد زهراش الذي يقود دينامية داخل القطاع الطلابي بالرباط، عن شكره واعتزازه بالثقة التي حظي بها من لدن طلبة كلية العلوم القانونية والاجتماعية والاقتصادية أكدال بالرباط، معتبراً أن انتخابه بمجلس الكلية هو تكليف أكثر من هو تشريف، كما أكد خلال تصريح له عقب فوزه أن سيكون صوتاً لجميع طلبة الكلية سواء الذي صوتواً له او للذين لم يصوتوا له أو حتى الذين لم يشاركوا في العملية الانتخابية.

واختتم قائلا، أن إيمانه القوي بالنضال الجدي والعمل الميداني مع الطلبة هو الذي دفعه للترشيح والفوز بعضوية مجلس الكلية، مؤكداً أنه سيستمر في النضال على مصالح وحقوق الطلبة من داخل مؤسسة الكلية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *