الشبيبة الاتحادية بمراكش تدعو الشباب الى التسجيل في اللوائح الانتخابية

وجهت شبيبة الاتحاد الاشتراكي بمراكش، اليوم فاتح دجنبر الجاري، الى شابات و شباب مراكش، نداءً تحت شعار « التسجيل في اللوائح الإنتخابية حق و واجب أمانة ومسؤولية » ،

وذكر نداء الشبيبة الاتحادية بمراكش، إن المسؤولية التاريخية لمنظمة الشبيبة الإتحادية منذ تأسيسها سنة 1975 تحتم علينا التوجه إليكم في هذه الظرفية المفصلية في تاريخ الوطن من أجل التوجه جميعا نحو مستقبل أفضل لوطننا.

واضافت الشبيبة الاتحادية، إن المشاركة السياسية حق و واجب وطني نبني من خلاله جميعا وطنا حرا ديمقراطيا يتمتع فيه كل أفراد الوطن بحقوقهم و يؤدون فيه واجباتهم بما يحفظ كرامة كل مواطنة ومواطن.

و شددت شبيبة حزب الوردة، ان أهم واجب تجاه الوطن هو المشاركة في الإنتخابات وإختيار المشروع المجتمعي الذي يخدم حاجيات المواطنات و المواطنين بإستقلالية تامة و بكل حرية و هو الأمر الذي لن يتأتى إلا بعملية التسجيل في اللوائح الإنتخابية المفتوحة حسب بلاغ وزارة الداخلية حتى 31 دجنبر 2020.

وناشدت الشبيبة الاتحادية، الى ضرورة إستحضار مصلحة الوطن أولا و مصلحة المواطنات و المواطنين المغاربة، فالشبيبة الإتحادية تدعوا شابات و شباب مراكش لتلبية نداء الوطن و المبادرة بالتسجيل في اللوائح الإنتخابية المفتوحة سواء عبر الإنتقال إلى الملحقات الإدارية الأقرب إلى مقر سكناكم أو عبر الموقع الإلكتروني : http://www.listeselectorales.ma
التصويت واجب وطني فلنصنع مستقبلنا بإختيارنا الحر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *